انا لاعب من 2005 واوقفت الاعب من 2009 وقد بدات فى...
انا لاعب من 2005 واوقفت الاعب من 2009 وقد بدات فى الرجوع من 10 ايام اريد نظام غذائى وجدول تدريبى للضخامه وزنى 115 طول 187 السن 33 ارجو الافادة
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
كمال أجسام