اريد انقص بطني و صدري واكبر موخرتي
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
29 سنه انثي 84كيلو
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
دهون البطن والصدر