إسأل مفسر الاحلام الآن

محمد سليمان

محمد سليمان

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 50890 | نسبة الرضا 98.3%

تفسير الأحلام

رايت انا وزوجي وابنتي ف بيت مجهول لااعرفه فخرجت من...

تم تقييم هذه الإجابة:
رايت انا وزوجي وابنتي ف بيت مجهول لااعرفه فخرجت من داخل البيت الي الصاله رايت زوجي يريد ان ينكح ابنتي ومرتديين ملابس ويقول لها قد اعجبني فرجك كتيرا وبنتي تتالم من ابيها وهوا فوقها ويضغط عليها وع فرجها بعضوه بالغصب وعندما رأني زوجي نظرت اليه وقف وكانه سياتي ويعاشرني انا او يكمل معي فذهبت وجاء ورائي زوجي وقفت امام باب كبير جدا وكان زوجي لايريد اغلاقه فقلت له انظر هناك رجل غريب ف خارج اخفت زوجي به .ولاكن لم اره شئ . لكي يغلق باب فقط . فقلت لزوجي اغلقه بالمفتاح فغلق الباب بالمفتاح فذهبت واتي ورائي فجلست فاتتني امرأه لااعرفها تريد ان تفعل معي زنا فتقربت مني فدفعتها واتاني زوجي لكي يداعب صدري فقلت له انتضر قليلا لاري الباب الاخر فذهبت الي الباب الاخر فوجدته مفتوح فاخدت مفتاح من القفل واخفيته ف شنطتي .لكي عندما يخرج زوجي من باب اغلق عليه الباب بعد ان يعرف باني لااريد مجامعته بعد الذي رايته فقلت ف نفسي ساخبره بانه هناك خارج البيت او رجل او شخص يناديه لكي اقفل عليه باب .واضمن وجودي ف بيت مع اطفالي .وساتصل باهلي اخبرهم عن ماذا رايت من زوجي مع ابنتي والمرأه التي معه علمآ باني ف مشاكل مع زوجي تدور حول جزء من هاذي الاحدات ف المنام . بين معاشره وكتير من الاشياء الاخري بينما كنه بالامس ف بيت اهله وكانت هناك بنات اقاربه ورايت زوجي وكانه يختلس النظر لنساء ومربك قليلا فواجهته وحلف أنه لاينظر ولايختلس النظر ولاكن الامر ف واقع لايتعلق بابنتي حسب ما رايت ف منام .

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: محمد سليمان

محمد سليمان

محمد سليمان

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 50890 | نسبة الرضا 98.3%

هذه الرؤية لا شك تعكس الخلافات بينك وبين زوجك وتظهر الشكوك وعدم الثقة بينكما وانك لا تثقين به اما المرأة المجهولة فهي ترمز في منام الرجل الى الدنيا وانشغاله بها واما محاولة جماعه ابنته فيرمز الى اهتمامه بها وانه يحاول نفعها بشيء او صلتها وموضوع اخذك المفتاح يرمز الى الاشكالات بينكم ومحاولة حصولك على حقوقك من وانك تحصلين بعضها ان شاء الله تعالى.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة  إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

محمد سليمان

محمد سليمان

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 50890 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار