إسأل عالمة ابراج الآن

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 177592 | نسبة الرضا 98.3%

علم الابراج

٨/١

تم تقييم هذه الإجابة:
٨/١
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
العمل والمستقبل والحب
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: ايه فريد

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 177592 | نسبة الرضا 98.3%

بناء على اختيارك برج الأسد سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
نظرة عامة على البرج:
كوكب الحب والجمال، تحكمه الشمس وتمنحه الدفء والعطاء والحب، يتسم مولود برج الأسد بالعاطفة المشبوبة، يتمتع بطبيعة نارية، ويتفق مع مواليد الأبراج التي تنتمي لها مجموعته النارية، وهي القوس والحمل، كما ويتفق مع مولود برج الدلو، برج الزواج لديه، وهو منفتح وإيجابي، يحب التمتع بالحياة وبهرجتها، يمتلك الطاقة الكبيرة في داخله والتي تنفجر بأي لحظة، واثق بذاته جدا، لا يمكن أن تجده تابعا فهو في الطليعة دوما، متسلط بآرائه، وينتهز كل فرصة ليفرض رأيه على الغير، كريم ومعطاء حد التبذير، يحب التفاخر وأن يعجب الغير بما لديه، يغدق على شريكه بالهدايا، ويعبر بانفتاح ومن دون خجل عن عواطفه.
توقعات الاسد لهذه السنة
يعتبر مواليد برج الأسد كرماء ويسعون لبلوغ النجوم، كما أنهم يرغبون بشدة في المكانة الاجتماعية المرموقة والتي ترتبط بحبهم للثروة، وهم يحبون المال؛ لأنه يعطيهم الحرية والاستقلال، ويعتبرون أصدقاء جيدون ولكنهم نقاد منفتحون كذلك، وبفضل ثقتهم بالنفس وطموحهم فإنهم يعانون من الرغبة في أن يكونوا في مركز الاهتمام.
التوقعات على الصعيد المهنية والمادية:
النجاح والسلطة وقوة الشخصية واكتساب المال هما من نصيب الأسد هذا العام، والفلك يحذر من التبذير في الأموال المكتسبة من العمل لدى مولود برج الاسد؛ لأنه سيحتاجها في كثير من الأمور العالقة فيما بعد، عليك بالتحلي ببعض الاقتصاد أيها الأسد، التأثيرات الفلكية هذا الشهر إيجابية، حيث تكون أمامك فرصاً مادية جديدة، كما تكون معنوياتك مرتفعة فتشعر بالارتياح والثقة بالنفس.
التوقعات على الصعيد العاطفي:
تبدو حياتك العاطفية واعدة حتى فصل الخريف، ولكن وقبل فصل الخريف تلتقي غرامك الأبدي من النظرة الأولى وربما تدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة، وبداية عام 2020 ستكون للذكرى حيث تكثر اللقاءات وتشتد العاطفة، وتشعر بحماس ورغبة شديدة لتطوير علاقة الحب أو للدخول بعلاقة غرامية
الناحية الصحية:
الأسد سيبدأ العام وهو يتمتع بصحة ممتازة ولكن ومع اختباره لبعض الضغوطات في حياته المهنية فإن ذلك سيؤثر على صحته النفسية والعقلية مما سيجعله يعاني من بعض المشاكل البدنية، ولكن الفترة الممتدة بين يوليو وأغسطس ستكون من الفترات السيئة على الصعيد الصحي إذ أن الأسد سيعاني من بعض المشاكل الصحية وخلال الفترة نفسها أحد أفراد العائلة سيعاني من وضع صحي دقيق ما سيجعل الوضع أسوأ على الاسد.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

ايه فريد

ايه فريد

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 177592 | نسبة الرضا 98.3%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار