هل القرفة ترفع اضغط
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
العلاقة بين القرفة وضغط الدم
• أثبتت الدراسات أن القرفة ترتبط بضغط الدم بعلاقة إيجابية حيث تساعد القرفة على خفض ضغط الدم المرتفع.
• يمكن استعمال القرفة لخفض ضغط الدم كمنقوع القرفة و بمعدل 1-2 كوب يوميا أو حبوب القرفة كمكمل غذائي.
• يجب استشارة الطبيب قبل استعمال القرفة حيث قد تؤثر على بعض الأدوية كمميعات الدم.