اعانى من انتفاخ دائم فى البطنمع العلم ان جسمى ليس...
اعانى من انتفاخ دائم فى البطنمع العلم ان جسمى ليس بدين لكن البطن ليست متناسقة مع الجسم
الرد من العميل
ارجو الافادة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك تغذويا و إجابتك بدقة حيث لا يبدو واضحا المقصود بالانتفاخ و سيتم إجابتك باسرع وقت ممكن.