إسأل الشاعر الآن

طلال مصباح

طلال مصباح

الشاعر

الأسئلة المجابة 7095 | نسبة الرضا 97.7%

الشعر

أنا فتاة عمري 12 احب الشعر ...ولقد كتبت شعرآ أريد...

تم تقييم هذه الإجابة:
أنا فتاة عمري 12 احب الشعر ...ولقد كتبت شعرآ أريد أن آخذ رأيك به وأريدك أن تصلح لي أخطائي تتلألأ النجوم وتغني..وتقول لي هيا إسمعي لحني كما رأيتني أشتهدت..وكل أحلامي حققت تعبت كي أحقق الخيال..وها أنا قد إكتسبت المنال عملت في ليلي ونهاري..حتى حصدت ثماري تخيلت احلامي ورسمتها..في ذاكرتي وأنجزتها وأنا سعيدة كثيرا..الأني ساعدت بشرا أنرت نور إبتسامتٍ..في وجهٍ في وسط ضلمتٍ وأعطيته أمل الحياة..وجعلته يحب العطاه فلا تخيبو لي أملي..وهيا إبدأو بالعمل وهبا عززو إيمانكم..وأمضو نحو أحلامكم. .أتقبل أي إنتقادات

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: طلال مصباح

طلال مصباح

طلال مصباح

الشاعر

الأسئلة المجابة 7095 | نسبة الرضا 97.6%

بداية نحيي فيك هذه الموهبة العظيمة التي تدل على نبوغ و فطنة تفوق سنك و هذا ما استنتجناه بعد قرائتنا للكلمات المرسلة من سيادتكم . 
أما عن المكتوب أعلاه فهو عبارة عن عبارات محملة بمعاني جميلة تبث التفاؤل و الأمل و تدل على حيوية الكاتب و نشاطه و حبه للحياة . 
هذا بالنسبة للمعاني أما بالنسبة للبنية و الألفاظ فهي أقرب ما تكون الى الخاطرة ، لأن الشعر عبارة عن كلام موزون مقفى ، و ما كتب سابقا خاليا من ذلك . 
و نحن من موقعنا هذا ننصحكم بتعلم فنون كتابة الشعر لأنكم تمتلكون موهبة و اذا لم يتم تنمية هذه الموهبة بالتدريب و التطوير فسوف تفنى و تزول . 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل الشاعر

طلال مصباح

طلال مصباح

الشاعر

الأسئلة المجابة 7095 | نسبة الرضا 97.7%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار