إسأل مترجم الآن

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10338 | نسبة الرضا 98.8%

ترجمة
تم تقييم هذه الإجابة:

السلام عليكم

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10338 | نسبة الرضا 98.8%

يرجى تزويدنا بما ترغب بترجمته وكتابته بشكل واضح كي نعمل على مساعدتك بشكل دقيق وبكل سرور.

الرد من العميل

اريد ان ادرس اللغه الانجليزيه

الرد من العميل

إجابة الخبير: احمد منير

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10338 | نسبة الرضا 98.8%

 إنّ اللغة الإنجليزيّة من أهم اللغات التي أصبح من الضروري تعلمها لمواكبة التطور التكنولوجي السريع، أو للدراسة، أو للسفر للخارج، فهي لغة عالميّة تساعد متقنها عند سفره إلى جميع دول العالم، إذ إنّها أكثر اللغات انتشاراً، كما أنّها اللغة الرسميّة في العديد من الدول، وهي لغة بسيطة وليست معقدة، تحتاج فقط إلى الاستمرار في تعلمها وعدم اليأس، ويمكن تعلمها عند اتباع بعض الخطوات السهلة، 

تحدث أكثر باللغة الانجليزية

ما فائدة تعلم اللغة الانجليزية بدون ممارستها؟ لقد جعلت برامج الدردشة النصية (كالواتس آب) ووسائل التواصل الاجتماعي عملية التواصل من خلال الكتابة والاستماع فقط. أما التحدث، فإنه من أقل الأنشطة التي تقوم بها عبر هذه الوسائل. إن تحدث اللغة سيساعدك على إتقانها، لأن عدم استخدام اللغة سيزيد من نسيانها داخل عقلك. كم عدد المرات التي سمعت فيها شخصاً يقول أنه يفهم الإنجليزية، ولكنه لا يستطيع التحدث بها. حاول ألا تكون مثل هذا الشخص. ابحث عن متحدثين أصليين بالإنجليزية، وقم بممارسة تحدث اللغة معهم. كما يمكنك أيضاً التسجيل في دورات عبر الإنترنت وحضور دروس مع معلمين ناطقين أصليين بالإنجليزية.

لا تخجل من التصحيح

حاول ألا تشعر بالخجل عند اكتشافك أي أخطاء في لغتك ولا تعتبرها إهانة، بل حاول أن تجعل عقلك متفتحاً نحو التعلم من تلك الأخطاء. لا تقلق من هذا الأمر، فكلنا نمر بتلك المرحلة عند تعلم مهارة جديدة، وستلاحظ أن أخطائك أقل كلما تقدم مستواك وتابعت التعلم.

قد يؤدي الخجل إلى فقدان ثقتك في نفسك أحياناً، تجنب هذا واطلب من أصدقائك ومعلميك تصحيحك عندما تُخطئ. وسائل التواصل الاجتماعي بها العديد من الأصدقاء الذين قد يساعدوك على تحقيق هذا الأمر، فهي من أقوي منصات اكتساب المهارات والخبرات. تحكم في الخجل لأنه من أكبر عوائق التعلم

سافر إلى الخارج

اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات انتشارا على مستوي العالم. لذا، يُعد السفر إلى الخارج من أفضل طرق تعلم الإنجليزية بشكل سريع. أياً كان هدفك من السفر، سواء كان العيش أو الدراسة في الخارج أو حتى لقضاء فترة سياحية قصيرة، تأكد أن هذه التجربة ستعود عليك بفوائد عديدة. هناك دول عديدة ذات طقس مختلف ومناطق زمنية مختلفة، اختر الدولة التي تناسبك وسافر إليها.

حاول أن تكون اجتماعياً خلال فترة إقامتك وقم ببناء صداقات. أضف تلك الصداقات الجديدة إلى حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك إن أمكن. فتطور وسائل التواصل الاجتماعي أتاح لنا إمكانية بناء والاحتفاظ بصداقات من كافة أنحاء العالم.

سأضع بين يديك مجموعة من المصادر التي من الممكن أن تفيدك:

تنمية المهارات اللغوية من استماع وكتابة وتحدث وقراءة

تعليم اللغات الإنجليزية من خلال فيديوهات قصيرة بسهولة

تعلم اللغة الانجليزية بسهولة


إسأل مترجم

احمد منير

احمد منير

مترجم

الأسئلة المجابة 10338 | نسبة الرضا 98.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار