اول شي اريد نظام عدائي يساعدني علي انقاص وزني
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر48الوزن83الجنس انثي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
غير متزوجة
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
عزيزي العميل, لقد تمت الاجابة على سؤالك في السابق, الرجاء فتح الرابط أدناه:
انقاص الوزن