انا محافظة جدا على نوعية وكمية الاكل وتحاليل...
انا محافظة جدا على نوعية وكمية الاكل وتحاليل الطبية سليمة لا اعاني من اي مرض ما سبب زيادة الوزن
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أهم أسباب الاصابة بالسمنة
• الوراثة
• معدل الأيض
• عدد و حجم خلايا الدهن
• العوامل البيئية المحيطة بالشخص
• قلة الحركة و كثرة تناول الطعام
• أسباب أخرى للسمنة: مثل أمراض الغدة الدرقية و تناول بعض الأدوية مثل الأدوية المضادة للاكتئاب
بالنسبة لطريقة التخلص من السمنة, فقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق في الرابط التالي:
إنقاص الوزن