ابني عنده ٣ سنين والكل ضاعيف
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزن الطفل وطوله ليتم تقييمه تغذويا و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.