كيك او اي حلو للرجيم مع القهوه
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
الوزن 98 العمر 36الجنس انثي
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
خبزه الشعير مسموح بيها في الرجيم
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كإجابة على سؤالك
• يسمح بتناول خبز الشعير كبديل للخبز الابيض في الرجيم و يعتبر ذو فائدة حيث يزود الجسم بنسبة الياف عالية اضافة لتحسين الهضم و تعزيز عمل الجهاز الهضمي كما يعمل خبز الشعير على زيادة الشعور بالشبع، وأثبتت الدراسات فاعليته في خفض سكر الدم.
• لا يسمح في الحمية بتناول الحلويات و يجب ضبط النفس لانقاص وزنك ويسمح لك باستهلاك قطعة شوكولاتة دارك مرة واحدة اسبوعيا و تكون القطعة بحجم علبة الكبريت.
• ابدأ بتغيير سلوكياتك بهدف انقاص الوزن و حماية نفسك من السمنة و مخاطرها الصحية.
• تناول الفاكهة كبديل للحلويات.