نضام غذائيه او بنيت جسام
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى توضيح السؤال و تزويدنا بوزنك وطولك و عمرك و جنسك ليتم تقييمك بدقة و إجابتك بأسرع وقت ممكن إجابة متكاملة.
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية