ماهي الاكلات التي يجب أكلها في الليل
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كإجابة على سؤالك
يجب الامتناع عن تناول الطعام ليلا لما له من مضار صحية حيث يؤثر على النوم و يسبب الارق كما يسبب اضطرابات في الهضم و يؤدي للسمنة.
يجب الحرص على اتباع نمط حياة صحي و بما يتعلق بالليل فيجب الحرص على النوم لمدة 8 ساعات متواصلة ليلا و تجنب السهر حيث يؤثر على العمليات الحيوية في الجسم.
تنالو وجبة العشاء قبل النوم بأربعة ساعات و من ثم صم لغاية صباح اليوم التالي.
عند الضرورة اشرب منقوع الكمون لكبح الشهية أو تنالو اطعمة خفيفة كالخضراوات و الفاكهة.