احتاج لي ريجيم سريع
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر23
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الوزن 103
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا يوجد أي حساسية من الاطعمه إلا التفاح الاخضر
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق، اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن