تخسيي الارداف
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
56 انتى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تخسيس الارداف
لا يشير وزنك لأي وزن زائد و لا تعاني من تراكمات دهنية و لهذا فإن حجم الارداف لديك هو جزء من شكل جسمك تبعا لعوامل وراثية و جينية و التخلص منه يتم من خلال ممارسة تمارين رياضية لصقل منطقة الارداف و تنسيق الجسم بشكل جميل بما يتناسب مع محيطات جسمك من الخصر و الصدر و الحوض و الأرداف وبالتنسيق مع مدرب رياضي.
وننصحك بمزامنة الرياضة بما يلي:
• الامتناع عن تناول الدهون و الأطعمة الدسمة و الغنية بالزيوت و كذلك الوجبات السريعة.
• التركيز على استهلاك البروتين في كل وجبة كبياض البيض و لحم العجل و صدر الدجاج و البقوليات والسمك.
• تناول الطعام على شكل وجبات صغيرة و متعددة لتحفيز الحرق في الجسم.
• شرب الماء بمعدل 2 كوب كل ساعتين أو كوب كل ساعة.
• اشرب 2-3 كوب من القرفة أو الزنجبيل يوميا.
• امتنع عن تناول الطعام لمدة 3 ساعات قبل نومك.
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تخسيس الارداف
وننصحك بمزامنة الرياضة بما يلي:
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تخسيس الارداف
وننصحك بمزامنة الرياضة بما يلي: