عايزه اعرف هل شرب الحلبه المغليه يعمل على ادرار...
عايزه اعرف هل شرب الحلبه المغليه يعمل على ادرار اللبن ف الثدى وبالتالى يحدث منع للحمل
إجابة الخبير: الدكتور خالد جابر
طبيب
لا . لا يعمل شرب الحلبه المغليه على ادرار اللبن ف الثدى ولا يمنع حدوث للحمل .
ما هي فوائد الحلبة ؟
1. تعزيز المناعة .
2. علاج القولون العصبي .
3. إضطرابات القولون .
4. إنتفاخ القولون .
5. تعزيز صحة البشرة .
6. تعزيز صحة الشعر .
7. البرد والإنفلونزا .
ما هي أسباب زيادة هرمون الحليب ؟
هنالك العديد من الأسباب والتي تؤدي إلى زيادة هرمون الحليب :
• الحمل والرضاعة .
• كسل الغدة الدرقية .
• ورم الغدة النخامية .
• وسائل منع الحمل .
• بعض الأدوية مثل أدوية الإكتئاب .
ما هي معدلات الطبيعية لهرمون الحليب؟
• المراءة الغير حامل اقل من 25 نانوجرام\ملم
• المراءة الحامل يتراوح ما بين 34 -386 نانوجرام\ملم
إسأل طبيب
طبيب