أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية...
أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية؟ اوريد رجيم سريع ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟ العمر 30 والوزن 90 انتي هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟ لا
إجابة الخبير: صفاء المحتسب
صفاء المحتسب
اخصائي تغذيه
تمت اجابة استفساركم سابقا
على الرابط التالي /
نظام غذائي لإنقاص الوزن