إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25438 | نسبة الرضا 97.8%

علم الابراج

١٠/٦

تم تقييم هذه الإجابة:
١٠/٦
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
عندي مشاكل كتير

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25438 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج الميزان سوف اطلعك على صفات البرج من كافة النواحي:  إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك
 
نظرة عامة على البرج:
يحتلّ برج الميزان الترتيب السابع بين الأبراج، من مواليد برج هوائي الطبيعة، وهذه الهوائية تعطيه نوعا من التناقض والتنافر على الدوام، يميل الى الاتزان وعدم التطرف، إن المثالية يجب أن تتجسد فيك، ويجب أن يضرب فيك المثل بين الناس، فانت تسعى في حياتك حتى تكون بين الناس اسوة حسنة، وأن تكون مثلا اعلى يحتذي به، ويضرب به الأمثال وحقيقة الامر تكمن ايضا في كونك  إنسان جدا محب للتباهي، تضاهي في ذلك مولود برج الأسد المحب للبهرجة الكذابة، جميل الطلة جدا، وجميل الهندام، لا تحب أن تظهر بمظهر غير لائق أمام الناس
 
توقعات الميزان للعام الحالي:
يستطيع مواليد برج الميزان هذا العام التخلص من المعاناة والضغوطات التي سيطرت عليهم في السنوات الأربعة الأخيرة حيث تتاح لهم الكثير من الفرص وتنفتح أمامهم الأبواب في كافة مجالات الحياة وعاطفياً يمر مواليد برج الميزان ببعض الاضطرابات العاطفية لذلك ننصحك بالتريث وعدم الاستعجال.
 
على الصعيد المادية والمهنية:
أفضل أيام الشهر (2 و12 و23 و30 )  كل شيء إلى الأمام لتحسين ظروفك المادية، حيث تفتح أمامك آفاق كثيرة، وتتأقلم في بداية الشهر مع واقع جديد وتستفيد من فرصة تدر عليك فوائد مالية وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخرا، ويبتسم لك الفلك ويجذب إليك الفرص المادية الجيدة ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك وربما توقع في منتصف الشهر عقد لتنفيذ عمل يدر عليك مالا إضافيا، وتنجح محاولاتك للقيام بمشروع جديد ومن نوع جديد يهدف إلى إدخال التغير على حياتك العملية والمادية.
 
الصعيد العاطفي:
 ابتداء من نيسان (أبريل) يعيش مواليد برج الميزان شراكة أو زواجاً محتملا، كذلك الظروف تكون مواتية لتحسين العلاقات العاطفية في فصل الخريف للعام الجديد وفرص لتطوير علاقة حب أو الدخول بشكل رسمي نحو ارتباط جدي في شهر 11 نوفمبر 2020  إنها لا شك سنة الحذر والتقلّب على صعيد الرومانسية فالأمور متداخلة بعضها ببعض، قسمٌ من العام إيجابي والآخر سلبي، إنّه عام يتطلّب منك الاستعداد التام والحذر لتحاشي وقوع المشكلات والأزمات.  
 
الناحية الصحية:
الميزان عليه أن ينتبه جيداً لصحته؛  لأنه في حال لم يعتنِ  جيداً بنفسه فهو سيختبر عاماً سيئاً، الذين يعانون من امراض السكري والمشاكل في الجهاز الهضمي عليهم الحذر؛  لأن هناك  إمكانية لتدهور حالتهم الصحية.
 
 شهر أغسطس شهر حساس للغاية وهناك ضرورة ملحة للحذر والتعامل مع كل الاعراض بجدية بالغة،  بعض الامراض التي عانى منها الميزان في الماضي وظن انه تم علاجها ستعود وتظهر مجدداً.  
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباسرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في تكثر من 16 مجال  بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
 
تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

انا برج الجوزاء

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25438 | نسبة الرضا 97.8%

بناء على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 
نظرة عامة على البرج:
يحتل الجوزاء الترتيب الثالث بين الأبراج الفلكية، يسيطر عليه كوكب عطارد، هوائي، من ضمن المجموعة الفلكية الهوائية التي تضم الدلو والميزان، أهم ما يميز مولود هذا البرج هو الطبيعة المزدوجة، فالتناقض هو السمة الأساسية فيه، تارة يكون هادئا واقعيا، وفي ثوان ينقلب للعصبية والانفعال، قد تجده اجتماعيا محبوبا وتارة ينعزل بذاته فهو كما الزئبق، ينزلق ويصعب أن تمسك به، يتسم مولود هذا البرج بالذكاء، ولديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، اجتماعيا يعتبر متحدث لبق ويتمتع بالسحر واللباقة، يمتلك لسانا حدقا، لو وصف بالجنون فلا ضرر في ذلك، فهو غير مستقر، يتنقل من موضع لآخر، من مكان لآخر، ولا يحب الالتزام، كما وأنه يتعب الآخرين من حوله، إلا أن لديه سحرا جذابا.
 
توقعات البرج لهذه السنة:
 تبدأ سنة 2020 بأيام تعوض الحظ القليل والمشاكل الكثيرة لمواليد برج الجوزاء بسبب الليالي المتعبة في شهر ديسمبر 2019  إذ تعرض أصحاب هذا البرج إلى مواقف مزعجة وخطيرة ومربكة، ولذلك يدخل يناير 2020 على مواليد هذا البرج ويعوضهم الكثير عما واجهوه.
 
التوقعات المادية والمهنية:
أفضل أيام الشهر (4 و14 و21 و26 )، حيث تكون في بداية الشهر أمام تحد كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال، استعمل عقلك وأثبت قدرتك على النهوض بعد السقوط الذي تعرضت له وكن على ثقة أن النجاح حليفك بإذن الله، وربما تواجه ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال، أنصحك بالحفاظ على هدوئك وتوازنك، ولا تبالغ في التطرّف وانظر للنصف المليء من الكأس وتعامل مع الواقع بحذر، وفي منتصف الشهر حاول بذل الجهد المميز لتنفيذ المشروع الذي خططت له ووجه طاقاتك في الطريق السليم حتى تودع الفشل لتكون على طريق الثروة والنجاح.
 
التوقعات العاطفية:
سيعيش مولود الجوزاء أجمل الأووقات العاطفية وسيعيش أسوأ اللحظات  كذلك، ولكن وبشكل عام يلتقي أغلب مواليد الجوزاء بحبّ مميز قد يكون شخصاً ذا مكانة،  والفترة الواعدة له في الفترتين التي تقعان في أوائل الصيف وأوائل الشتاء؛ وذلك لأنها تعني الزواج.
عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط 2020 بسبب سوء تفاهم، ولكن إذا تفاديت هذا الشهر بنجاح وهدوء فستعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية إلى منتصف هذه السنة، يحتاج مولود الجوزاء إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة في بعض فترات العام بخصوص علاقة جديدة أو شخص محتمل ليكون زوجا.
 
الناحية الصحية:
في العام الجديد برج الجوزاء عليه أن يمنح صحته عناية فائقة؛  لأن هناك نسبة كبيرة لأن يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية، و هناك نسبة كبيرة لأن يعاني الجوزاء من آلام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم، وعلى الجوزاء ألا يتجاهل أي مشاكل صحية إذ عليه أن يزور الطبيب فور اختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية، و الأوضاع الصحية للجوزاء بشكل عام ستكون سيئة بين مايو ويوليو لذلك الحذر واجب.
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
تحميل تطبيق جواب

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25438 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار