نبي نضعف الكرش بس
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انتي والوزن ٧٤
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
جسمي كله حلوة الا بطن وجايبه طبيعي زوز اطفال
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
كإجابة على استفسارك
يترهل البطن بفعل الولادة المتكررة حيث يتمدد خلال فترة الحمل و من ثم يتقلص مشكلا ترهل جلدي و يزول الترهل الجلدي من خلال ممارسة التمارين الرياضية بكثافة لشد الترهل في منطقة البطن و تكون التمارين متركزة على منطقة البطن و يمكنك تطبيقها بالتنسيق مع مدرب رياضي أو من خلال الاستعانة بالانترنت.
ارشادات تساعد على شد البطن و التخلص من الكرش
• شرب 3 لتر ماء يوميا.
• شرب 2 كوب ماء على الريق و 2 كوب قبل كل وجبة و 2 كوب قبل النوم و يفضل أن يكون ماء دافىء.
• شرب كوب من الشاي الأخضر أو الونجبيل أو القرفة قبل الوجبة ب ثلث ساعة.
• تناول لبن الزبادي قليل الدسم مع بذر الكتان المطحون بين الوجبات.
• تناول الخبز الأسمر أو خبزالنخالة بدل الخبز الأبيض.
• خلال اليوم إجعلي واحدة من الوجبات عبارة عن أنانس مخلوةط مع لبن رائب/ أو سلطة ملفوف/ أو تفاح/ أو مخفوق الكيوي مع الزنجبيل.
• تناولي الكبسولات الحارقة للدهون وهي عبارة عن كمون مطحون مع قرفة مطحونة مع زنجبيل مطحون و يمكن إضافة الثوم المجفف لها و الفلفل الأبيض و تخلط بمقادير متساوية ثم تشكل على شكل كبسولات وتترك لتجف و يتم تناولها على شكل كبسولتين في الصباح و كبسولتين قبل النوم مع كوب أو 2 ماء.
•  تناول عصير الليمون و يمكن إضافته بشكل عصرة على كل كوب ماء.
• تناول مشروبات الديتوكس.