إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 83282 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام

لقد حلمت بأن انا و اخواتي الثلاث ركبنا سيارة لنذهب...

تم تقييم هذه الإجابة:
لقد حلمت بأن انا و اخواتي الثلاث ركبنا سيارة لنذهب الى فرح و كانت السيارة تمشي هائلة و سقطنا في البحر و لكن خرجنا من البحر و الغريب اننا لم نتبلل ثم ذهبنا الى المستشفي و راى بأن الكعبة المشرفه هناك . و هذا الحلم فقط هل هناك دلاله على شي انني بانتظار ردك وشكرا ...

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 83282 | نسبة الرضا 97.9%

 الرؤيا ليست جيدة ولا يستحب تعبيرها وتأويلها , وفي مثل هذه الرؤى أمرنا النبي صلى الله عليه وسلم أن نتفل عن يسارنا ثلاث مرات ونتعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ولا نحدث أحد بما رأينا ونقول اللهم إنا نسألك خير ما رأينا ونعوذ بك من شر ما رأينا , ونعرض عن ذكر الرؤيا والتفكير فيها , ولن يضرنا شيئ بإذن الله تعالى . لأن الرؤيا على جناح طائر إن عبرت وقعت وإن لم تعبر فلا تقع, أسأل الله لنا ولكم العافية والسلامة , هذا والله تعالى أعلم وأحكم , والافضل للمسلم في مثل هذه الرؤى أن يكف عنها وعن تعبيرها وذكرها. وعليك أن تلتزمي باوامر الرسول عليه الصلاة والسلام وإتباع أمره , فإن أردت تعبيرها فسوف أعبرها . ولكن الأولى والأحرى بالمسلم أن يفعل ما ذكرته لك .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 83282 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار