السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 30
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
وزن 58 الجنس انتي
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا يوجد حساسيه
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
أرجو منك تزويدي بالطول لكي أتمكن من تقييم وضعك التغذوي بشكل كامل