إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25142 | نسبة الرضا 97.6%

علم الابراج

٢٤/٦

تم تقييم هذه الإجابة:
٢٤/٦
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
كلو
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25142 | نسبة الرضا 97.5%

بناء على اختيارك برج السرطان سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي اخرى، يرجى الرد على الاجابة وسوف أعاود الإجابة عن جميع استفساراتك.
 
نظره عامه على البرج:
ينتمي برج السرطان لمجموعة الأبراج المائية، يتميز بالجاذبية والسحر كما التناقض والتقلب المزاجي الكبير، اللؤلؤ أو ما يسمى بحجر القمر هو الحجر الكريم المفضل لديه، مولود برج السرطان بيتوتي بطبيعته، يسعى للاستقرار والتواجد بين عائلته وأهله، متعاون ومحب جدا لأسرته، حيث يعتبرها ملاذه الأول والأخير، وأنه جزء لا يتجزأ منها، مولود السرطان كما الكتاب المغلق يسعى الجميع لاكتشاف ما بداخله، أكثر الأبراج حساسية، يشعر على الفور بأي تغيير للمواقف وتؤثر الكلمات مهما بلغت بساطتها فيه،  يتمتع بالحظ الكبير الذي يقف بجانبه، كما ويقع في الحب سريعا، إلا أنه يأخذ وقتا في البوح بمشاعره.
 
توقعات السرطان للعام الحالي:
حدوث تغيرات جذرية بالنسبة لمواليد برج السرطان في عام 2020 حيث يبدأون مرحلة جديدة من حياتهم مليئة بالمفاجآت والأحداث التي تؤثر كثيراً عليهم، تنعكس التغيرات الفلكية الغير متوازنة على مواليد برج السرطان سلبياً لذلك ننصحكم بالثبات في مواجهة هذه الاضطرابات وإعادة ترتيب أولوياتهم بما يحقق لهم التوازن والهدوء في حياتهم العاطفية والمهنية.
 
 
التوقعات المهنية والمادية:
سوف تتمكن من تنظيم الكثير من الأمور المؤجلة والمبعثرة في حياتك المهنية مع دخول العام الجديد، كما ويتوقع لك الفلك المرور ببعض لحظات الفشل في تدبير أمور المنزل والمصاريف المادية المتبوعة له، واستمرار احتياجك إلى تطوير مهنتك وعملك واكتساب خبرات جديده ممن حولك، تواجه في بداية الشهر أزمة مالية تسبب بعض التوتر  وتخفف حماسك لعمل أي شيء، ولكن في منتصف الشهر يطرأ شيئا جديدا يحمل إليك أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك إلى تجربة من نوع آخر وإلى تغييرات إيجابية تؤدي لانتصارك على كل المصاعب المادية
 
الصعيد العاطفي:
في النصف الثاني من السنة، يلتقي مولود برج السرطان بنصفه الثاني إذا كان عازباً، أو يعيش أوقات رومانسية رائعة إذا كان مرتبط، أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، وعليه أن يكون أكثر اهتماماً بالشريك وأن يوازن بين عمله وبين الحبيب، فقد يتهمك الشريك في اول السنة بكونك جاف وقاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات واتخاذ القرارات المصيرية سواء بالزواج أو الانفصال، هي سنة إعلان الزواج أو إعلان تمديد العزوبية  لفترة قادمة، هي سنة أخذ القرار من عدمه، وسيكون لديك كل الوقت لاتخاذ هذه القرارات لذلك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
 
الناحية الصحية:
السرطان عليه أن يتعامل مع أوضاعه الصحية بجدية بالغة منذ بداية العام  فالعام الجديد سيكون حافلا بالانشغالات وبالتالي ضغوطات العمل ستؤدي إلى التوتر والقلق وهذا ما سيؤثر على الصحة البدنية والعقلية للبرج هذا، و سيكون هناك فرص متعددة للسفر وهذه الرحلات ستزيد من إنهاك السرطان ما سيضاعف المشاكل التي يختبرها.  
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من 16 مجال بالاضافة الي مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
 
تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

الجوزاء

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25142 | نسبة الرضا 98%

بناء على اختيارك برج الجوزاء سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد او عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 
نظرة عامة على البرج:
يحتل الجوزاء الترتيب الثالث بين الأبراج الفلكية، يسيطر عليه كوكب عطارد، هوائي، من ضمن المجموعة الفلكية الهوائية التي تضم الدلو والميزان، أهم ما يميز مولود هذا البرج هو الطبيعة المزدوجة، فالتناقض هو السمة الأساسية فيه، تارة يكون هادئا واقعيا، وفي ثوان ينقلب للعصبية والانفعال، قد تجده اجتماعيا محبوبا وتارة ينعزل بذاته فهو كما الزئبق، ينزلق ويصعب أن تمسك به، يتسم مولود هذا البرج بالذكاء، ولديه قدرة عالية على التواصل مع الآخرين، اجتماعيا يعتبر متحدث لبق ويتمتع بالسحر واللباقة، يمتلك لسانا حدقا، لو وصف بالجنون فلا ضرر في ذلك، فهو غير مستقر، يتنقل من موضع لآخر، من مكان لآخر، ولا يحب الالتزام، كما وأنه يتعب الآخرين من حوله، إلا أن لديه سحرا جذابا.
 
توقعات البرج لهذه السنة:
 تبدأ سنة 2020 بأيام تعوض الحظ القليل والمشاكل الكثيرة لمواليد برج الجوزاء بسبب الليالي المتعبة في شهر ديسمبر 2019  إذ تعرض أصحاب هذا البرج إلى مواقف مزعجة وخطيرة ومربكة، ولذلك يدخل يناير 2020 على مواليد هذا البرج ويعوضهم الكثير عما واجهوه.
 
التوقعات المادية والمهنية:
أفضل أيام الشهر (4 و14 و21 و26 )، حيث تكون في بداية الشهر أمام تحد كبير لقوة إرادتك أمام الظروف المادية الصعبة وحاجتك الماسة للمال، استعمل عقلك وأثبت قدرتك على النهوض بعد السقوط الذي تعرضت له وكن على ثقة أن النجاح حليفك بإذن الله، وربما تواجه ضغوطات مادية تجعلك قليل الصبر وسريع الانفعال، أنصحك بالحفاظ على هدوئك وتوازنك، ولا تبالغ في التطرّف وانظر للنصف المليء من الكأس وتعامل مع الواقع بحذر، وفي منتصف الشهر حاول بذل الجهد المميز لتنفيذ المشروع الذي خططت له ووجه طاقاتك في الطريق السليم حتى تودع الفشل لتكون على طريق الثروة والنجاح.
 
التوقعات العاطفية:
سيعيش مولود الجوزاء أجمل الأووقات العاطفية وسيعيش أسوأ اللحظات  كذلك، ولكن وبشكل عام يلتقي أغلب مواليد الجوزاء بحبّ مميز قد يكون شخصاً ذا مكانة،  والفترة الواعدة له في الفترتين التي تقعان في أوائل الصيف وأوائل الشتاء؛ وذلك لأنها تعني الزواج.
عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط 2020 بسبب سوء تفاهم، ولكن إذا تفاديت هذا الشهر بنجاح وهدوء فستعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية إلى منتصف هذه السنة، يحتاج مولود الجوزاء إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة في بعض فترات العام بخصوص علاقة جديدة أو شخص محتمل ليكون زوجا.
 
الناحية الصحية:
في العام الجديد برج الجوزاء عليه أن يمنح صحته عناية فائقة؛  لأن هناك نسبة كبيرة لأن يعاني البرج هذا من بعض المشاكل البدنية والنفسية، و هناك نسبة كبيرة لأن يعاني الجوزاء من آلام في الركبة أو في المعدة وقد يجد نفسه يعاني من الروماتيزم، وعلى الجوزاء ألا يتجاهل أي مشاكل صحية إذ عليه أن يزور الطبيب فور اختباره أي أعراض كي لا تتفاقم المشاكل الصحية، و الأوضاع الصحية للجوزاء بشكل عام ستكون سيئة بين مايو ويوليو لذلك الحذر واجب.

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 25142 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار