إسأل عالمة ابراج الآن

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 24823 | نسبة الرضا 97.8%

علم الابراج

٢٠/٣١٩٩٢

تم تقييم هذه الإجابة:
٢٠/٣١٩٩٢
مساعدة الخبير: ما هي المواضيع التي ترغب في معرفتها عن برجك (الحب، العمل، المستقبل)؟
المستقبل والحب
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع خبيرة الأبراج عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 24823 | نسبة الرضا 97.9%

بناء على اختيارك برج الحمل سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ أو تريد الاستفسار عن  برج جديد او عن  نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 
نظرة عامة على البرج:
ينتمي برج الحمل لمجموعة الأبراج النارية، يتمتع بالحيوية والنشاط، بالطاقة الكبيرة التي تدفعه للأمام دوما، بدون كلل أو ملل، يندفع مولود الحمل بكامل غريزته ليلبي متطلباته، وليحقق آماله وطموحاته حتى في أنانيته كما الأطفال، يحب تملك الأشياء ولا يعير اهتماما لرأي الآخرين، ومن أبرز ملامحه: العاطفة الملتهبة، مشتعل على الدوام، ومن الصعب إخماد عاطفته ومشاعره بسهولة؛ فطبيعته نارية، يفضل اللون الأحمر ويعشق الألماس ويعتبره الحجر الكريم المفضل لديه، وصريح، ويتسم بالعنفوان أيضا، قوي الإرادة والتصميم، كما لا يتراجع عن قراراته، بل يؤمن بأفكاره بشدة ومن الصعب أن يعترف بخطئه.
 
توقعات البرج لهذه السنة:
تبدأ السنة الجديدة لمواليد برج الحمل بطريقة مدروسة جيدًا، كما ستكون هناك مفاجأة لمواليد برج الحمل أيضًا في هذا العام 2020 وليس بالضرورة أن تكون مفاجأة سلبية بل ستكون إيجابية بأمر الله تعالى ولذلك عليكم تهيئة أنفسكم لاستقبال تلك المفاجأة واستيعابها، والأكثر حظًا في توقعات الأبراج 2020 من برج الحمل هم مواليد 9 و10 إبريل.
 
الناحية المهنية والمادية:
كل الطاقات الإيجابية في العمل لصالح مولود الحمل هذا العام، ولكن يجب عليه المثابرة واختيار مهنه عملية يوجد بها حركه دائمة، والابتعاد عن الأعمال المكتبية والتي قد تضطر الحمل للجلوس خلف الحاسوب لساعات كثيرة؛ لأنه لن يكون محظوظا بها، وأفضل أيام الشهر (7 و12 و17 و28 )، ويجب أن تكون راضيا عن نفسك بعد أن تؤدي واجبا هاما تجاه الآخرين وتساعدهم ماديا، وتشعر بالفخر والاعتزاز والراحة النفسية، وستحصل على مال لم تكن تتوقعه.
 
الناحية العاطفية:
هذا العام هو عام الصداقات المزدهرة، ولكن لا يوجد علاقات عاطفية جديدة، وخاصة في بداية العام، أما بحلول الربيع، والصيف، ستخوض علاقات جديدة إن كنت خالي القلب، أو تتحرر من علاقة روتينية أرهقتك، وتمارس سحرك، وجاذبيتك، وقد تلتقي بشريك أجنبي أثناء رحلة عمل أما إن كنت مرتبطا فقد يرجع الماضي، ويتسبب ببعض النزاعات بينك وبين الشريك.
 
الناحية الصحية:
يجب على الحمل الاهتمام بشكل أكبر بصحته هذا العام لأنه  معرض لكثير من النكسات الصحية  وقد يحتاج في أوقات كثيرة إلى من حوله لمعاونته على القيام من جديد في حال حدث وانتكست صحته، كما وينبغي الالتزام من جانبه بالأغذية الصحية والرياضة الدائمة .
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكتر من 16مجال بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط.
  تحميل تطبيق جواب

الرد من العميل

مش هذا برجي انا برج الحوت لانو تاريخ ميلادي في ٢٠/٣/١٩٩٢

إجابة الخبير: هبه فايز

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 24823 | نسبة الرضا 97.6%

التاريخ المرسل يندرج ضمن برح الحمل وليس الحوت ولكن
بناء على اختيارك برج الحوت سوف أطلعك على صفات البرج من كافة النواحي: إذا كان اختيارك خاطئ او تريد الاستفسار عن برج جديد أو عن نواحي أخرى، يرجى الرد على الإجابة وسوف أعاود الإجابة على جميع استفساراتك.
 
نظره عامه على البرج  
إنه شخصية تعيش في عالم من الأحلام، إن الحياة معها فعلا مبشرة بكل خير، بحيث أن مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص العاطفيين بين الأبراج  برج الحوت ينغلق على نفسه كثيرا ويحب العزلة ويكره الضوضاء الاجتماعية ولكن لم نسأل أنفسنا لمرة واحدة لم يفعل ذلك؟ الجواب لذلك السؤال سهل ممتنع، إن الحوت يعتبر آخر الأبراج وهذا يدلل على أنه قد مرت عليه كل صفات الأبراج بالرغم من كونه لا يحب الحياة الاجتماعية الا أنه صديق وفي، لذلك مهما ابتعد سيعود مرة أخرى للاطمئنان على المقربين له، يحب العائلة والاسرى، لا يثق بأحد بالسهل على الرغم من أنه يعطيهم كل ما يملك خارج محيط عالمه.
 
توقعات الحوت العام الحالي:
يحمل الفلك تأثيراً كبير لمواليد برج الحوت حيث يتمتعون بجاذبية كبيرة ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة كما يحظون بدعم وثقة المسؤولين وزملائهم في العمل ويعطيهم هذ دفعة كبيرة نحو التقدم والنجاح. وعاطفياً تسيطر حالة من العاطفة والرومانسية على مواليد برج الحوت خلال عام 2020 ويوفر لهم هذا أجواء من السعادة والحب كما يوعدهم الفلك بلقاءات ولحظات مميزة ومثيرة مع الشريك.
 
الصعيد المادية والمهنية:
أفضل أيام الشهر (9 و16 و24 و28 )، ربما تمر بظروف غير عادية في بداية الشهر تجعلك تخطئ في قراراتك وقد تلجأ في منتصف الشهر لاتخاذ منحى جديد لتحسين واقعك المادي فتنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور حيث تستطيع تجنيد طاقاتك في تنفيذ المشاريع التي درستها جيدا معتمدا على نفسك،  وتجد في نهاية الشهر أمامك اتفاقية مادية جديدة ومربحة تغريك بالسعي لتوقيعها فتتبدد الغيوم التي عكرت عليك نجاحك في السابق وخفضت من دخلك المادي وتبدأ بعمل هام ومنسجم مع طموحك يحسن ظروفك المادية ويجعلك أكثر تفاؤل بمستقبل جيد.  
 
الصعيد العاطفي:
الأمور ستكون هادئة جداً على صعيد الحب في بداية السنة ولكن ومع وصولنا الى شهر تموز (يوليو) 2020 ستتحسن الامور كثيراً فهذا الشهر سيحمل معه فرصة لقاء بشخص تحلم به يا عزيزي الحوت، وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يقع في شباك الحب في تشرين الأول (أكتوبر) 2020   يشعر الحمل خلال  عام 2020 بتغيرات كبيرة خاصة على صعيد العاطفة والعلاقة مع الشريك، وكما قلنا فإن الامور ستتغير بشكل كبير نحو الافضل في منتصف هذه السنة وبنهاية سنة يدخل الكثير من عزاب برج الحوت قفص الزواج.  
 
الناحية الصحية:
بشكل عام العام الجديد جيد على الصعيد الصحي للذين ينتمون الى برج الحوت، الفئة التي تعاني من السمنة عليها أن تتعامل وبجدية بالغة مع وضعها الحالي؛ لأن نسبة إصابتها بالأمراض المرتبطة بالسمنة مرتفعة جداً. التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي من الأمور التي يجب وضعها بالحسبان والعمل على الالتزام بها بشكل دقيق.  
 

إسأل عالمة ابراج

هبه فايز

هبه فايز

عالمة ابراج

الأسئلة المجابة 24823 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار