انا نسمن من جزء الاسفل العلوي انطول مايزيد
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزنك وطولك وعمرك وجنسك ليتم تقييمك و سيتم اجابتك بأسرع وقت ممكن.