هل جبنة كيري مفيدة للحمية
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
جبن كيري
يعتبر جبن كيري من أنواع الأجبان الكريمية وبالتالي يحتوي على كمية دهون تقارب 4 غرام ويحتوي القطعة منه على ما يقارب 50-60 سعر حراري.
يمكن استهلاك جبنة كيري في الحمية كحصة حليب كبديل ل كوب حليب أو لبن أو 2 ملعقة لبنة.
يسمح للبالغ ب 3 حصص من مجموعة الحليب يوميا.
ننصح باللبنة أو اللبن قليل الدسم خلال الحمية.