إسأل معلم لغات الآن

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 14721 | نسبة الرضا 98.2%

تعليم اللغات
تم تقييم هذه الإجابة:

انا نبي تعلم اللغلة النجليزي كيف نلي تول نعرف كيف

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: سلامة السيد

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 14721 | نسبة الرضا 98.2%

إن تعلم اللغات أمر جميل جدًا وخاصة إذا كنت مولعاً باللغة التي ترغب بتعلمها، لذا يمكنك اتباع النصائح التالية التي ستضعك على بداية الطريق التي ترغب به:
1- أعرف لماذا تتعلم اللغة: قد يبدو هذا واضحا لكن إذا لم يكن لديك سبب وجيه لتعلم اللغة ستفقد الحافز الأساسي للاستمرار في تعلمها.
2- تصرف مثل الطفل: وهذا لا يعني أن تصاب مثله بنوبة غضب عندما تريد الحصول على الطعام، وإنما أن تكون مستعدا لارتكاب أخطاء في النطق وترتيب الكلمات ببساطة متناهية.
3- استعد للمواقف المحرجة: أن تستعد لارتكاب الأخطاء يعني ان تكون على استعداد  لوضع نفسك في مواقف محرجة، وهذا يمكن ان يكون مخيفا، لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لتطوير وتحسين مهاراتك في مجال تعلم اللغة.
4- الاستماع: يجب ان تتعلم الاستماع قبل أن تتمكن من الاستمتاع بالتكلم. فكل لغة تبدو غريبة عندما تستمع إليها لأول مرة، ولكن بعد التعرض لمفرداتها ستصبح أكثر دراية بها وسيسهل عليك التحدث بها بشكل صحيح.
5- راقب كيف يتحدث أهل اللغة: اللغات المختلفة تتطلب احتياجات مختلفة في طريقة تحريك لسانك وشفتيك واستعمال حلقك. فكيفية النطق ومخارج الحروف هي آلية جسمانية إلى جانب كونها عقلية، وربما يبدو الأمر صعبا في البداية كأن تراقب نطق أحدهم وتحاكيَه، ولكن بعد فترة ستتمكن من ذلك بسهولة. كل ما عليك الإصرار والممارسة باستمرار.
إليك هنا بعض أشهر قنوات اليوتيوب وأفضل المقاطع المخصصة لتعليم اللغة الإنجليزية:

قناة ZAmericanEnglish لتعلم اللغة الانجليزية

أهم 130 عبارة أساسية في اللغة الانجليزية

مهارات المحادثة

تعلم قواعد اللغة الانجليزية

إسأل معلم لغات

سلامة السيد

سلامة السيد

معلم لغات

الأسئلة المجابة 14721 | نسبة الرضا 98.2%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار