كيف أنظم خاطرى للقضاء على البطن
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
اكلى وليس خاطرى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
انثى ٤٥
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف أخفف دهون البطن؟
• اشرب عصير الرمان الطبيعي فهو يساعد بالتخلص من الدهون المتراكمة حول المعدة
• حاول التركيز على تنازول الألياف الغذائية والتي تساعد على الشعور بالشبع لمدة طويلة تناول المكسرات الغير مملحة وخصوصا اللوز فهي تعطيك احساس بالشبع لمدة أطول وتحتوي على الاومغا 3 المهمة في حرق الدهون
• قم بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات خفيفة خلال اليوم لتعزيز احساسك بالشبع وتحفيز الجسم على صرف الطاقة وتسريع عملية الأيض
• لا تهمل وجبة الفطور مهما حدث فهي أهم وجبة لتحفز لجسم على حرق الدهون ودائما تتكون من شريحتين توست مع صحن خضار وملعقتين لبنة أو قطعتين جبنة أو 2 بياض بيضة.
• يمكنك استعمال اجهزة سقل الجسم وشد الجلد في مراكز التجميل بالاضافة الى عمل تدليك بالكريم يوميا لمناطق السيلوليت لتقوية الدم في هذه المنطقة و ممارسة هذا النوع من الرياضة :boxing, setup, HIIT, والمشي او الركض او السباحة لمدة 45 دقيقة يوميا
• كذلك شرب 3 لتر ماء في اليوم.