السلام عليكم دكتوره ماهو افضل نظام غذائي بعد.شهر...
السلام عليكم دكتوره ماهو افضل نظام غذائي بعد.شهر رمضان هل هو .. الصيام المتقطع ام نظام كل ٣ ساعات وجبه ؟ لخسارة وخرق الدهون
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يوجد افضلية لنظام على الآخر و يمكنك اتباع كليهما حيث ننصحك باتباع الصيام المتقطع 8/16 بحيث تتناول وجبة كل 2-3 ساعات خلال مدة 8 ساعات ومن ثم تصوم لمدة 16 ساعاة من ضمنها ساعات النوم و بالتالي في هذا النظام تحفيز للحرق و تنظيم للوجبات.
الرد من العميل
وايهم لافضل نظام يشتمل على جميع المصادر الغذائية ولا فقط البروتين لخسارة الدهون وحرقها
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
النظام المتنوع الذي يشمل جميع المجموعات الغذائية من خضراوات و فاكهة و لحوم و نشويات و حليب ومشتقاته.
احرص على أن تكون اللحوم خالية من الدهون مثل لحم العجل و صدر الدجاج و السمك و البقوليات وبياض البيض.
الرد من العميل
شكرا من القلب على مساعدتج لي ماتقصرين
الرد من العميل
جزاج الله خيرا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
العفو ونتمنى لك السلامة