ماهو رجيم الثلاثون يوم
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 28 والوزن 61 والجنس أنثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يوجد علميا أي نظام غذائي يسمى نظام الثلاثون يوما و يمكنك فقدان الوزن بما يقارب 4-5 كغم خلال 30 يوم من خلال اتباع حمية صحية لانقاص الوزن و التركيز على ما يلي:
• الابتعاد تماما عن تناول الدهون و الأطعمة الدسمة و الزيوت و المقالي.
• اشرب 12 كوب من الماء يوميا.
• صم لمدة 4 ساعات قبل نومك و لغاية صباح اليوم التالي.
• امتنع عن السكر و السكريات والحلويات.
• مارس تمارين رياضية لشد الجسم وننصح بالكارديو كنط الحبل و الجري.
• اشرب 2-3 كوب من منقوع الكمون يوميا.
لا يشير وزنك لزيادة بالوزن مبدئيا و باتباعك لما سبق ستتمكن من تنسيق جسمك و صقله.