عندي ترهل ف بطن بعد الولاده الاولى
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 33 الوزن 55 انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا يشير وزنك لأي ترهل دهني وبالتالي ما تعاني منه هو ترهل جلدي ناتج عن تمدد البطن ولا يمكنك التخلص منه تغذويا وإنما من خلال ممارسة التمارين الرياضية لشد منطقة الترهل والتنسيق مع مدرب رياضي.
الرد من العميل
اريد الغاء الخدمة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
سيتم تحويلك لقسم خدمة العملاء لإفادتك حول الغاء الاشتراك.