أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية...
أهلا بك، كيف يمكنني مساعدتك في سؤالك عن التغذية؟ اريد ان اضعف من جهة اردافي ومؤخرتي ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟ ٢٤ سنه ٩٣ وزني هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟ لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لقد تم الإجابة على استفسارك في سؤال سابق, اضغط الرابط أسفل لمشاهدة الإجابة:
إنقاص الوزن