اريد ان اضعف من جهة اردافي ومؤخرتي
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٢٤ سنه ٩٣ وزني
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
حالتي الماديه ضعيفه
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
كيف أتخلص من دهون الأرداف؟
أداء تمارين تقوية و شد الارداف وهي عبارة عن تمارين الحديد التي تقوي عضلات الفخذين و المؤخرة, في حال بنيت كتلة عضلية في هذه المنطقة فإن فرص حرق الدهون فيها تكون افضل اذا مرنت هذه المنطقة بأوزان ثقيلة, قم بأداء هذه التمارين تحت إشراف المدرب:
• تمرين القرفصاء squat
• تمرين الطعنات Lunges
• تمرين رفع الافخاذ و المؤخرة Glute Ham Raises
• كذلك قم بالمشي يوميا بسرعة متوسطة لمدة 40 دقيقة
عليك الابتعاد عن تناول الأغذية التي تشجع تخزين الدهون في الأرداف والأفخاد وهي:
• الخبز فهو من الأطعمة الغنية بالدقيق المكرر التي تتركز الكربوهيدرات الموجودة بها في منطقة الأرداف
• الأجبان الغنية بالدهون والأملاح مثل الأجبان الصفراء وجبنة الدهن
• الباستا المصنوعة من الدقيق الأبيض تساهم في تجمع الدهون بالأرداف
• الشوكولاته غنية بالسعرات الحرارية والدهون والصوديوم
• المشروبات الغازية والعصائر المحلاة لأنها تحتوي على كمية كبيرة من السكريات التى تتركز في الأرداف
واخيرا تناول الشوربة الحارقة للدهون التي تتكون من (بصل -كراث-جزر-كرنب-قليل من الملح والفلفل الاسود)والتي تغلي لمدة 10 دقائق فقط ثم تضرب على الخلاط