إسأل مفسر الاحلام الآن

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 80550 | نسبة الرضا 98%

تفسير الأحلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو تفسير الحلم...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو تفسير الحلم حلمت اولا انني جالسة مع زوجة اخي وبناتها ومع بمات اخريات في مكان ما كأنه مجلس بيت او ماشابه كنا جميعا بحالة جيدة نتحدث وفجأة دخلت علينا حشرة اليعسوب ( البوبشير ) وظلت تطير فوقنا وكانت تقف قليلا في كل مكان ثم وقفت بجواري على الحائط والكل يقول ربما تبشر هذه الحشرة بشي ما لاننا نعرف انها في الواقع تبشر باللحداث الجميلة السارة وبعدها تغير الحلم واذا به صباح العيد والتقيت فيه بصديقاتي من العمل القديم يهنؤني بالعيد وكانت الفرحة في وجوههم والشوق لاحتضاني وتهنئتي وبعد ذلك التقيت بالاهل في المنزل رجال ونساء للتهنئة بالايد وكانت الفرحة عامرة للجميع لفت نظري انه احدى النساء فقط واحدة قالت لي رائحة فمك كريهة قلت لها فعلا قالت نعم قليلا فقط اتمنى التفسير للعلم فقط انا متزوجة وليس لدي اطفال وموظفة ،، شكرا

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: كايد محمد

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 80550 | نسبة الرضا 97.8%

الصراصير والحشرات والقوارض , في الرؤيا تكون دليل على اهل البغي والعدوان من الناس وتشير الى اناس فضوليين ويحبون الاذى والضرر لغيرهم وغير مرحب بهم عند الانسان ولا يحب رؤيتهم . فهذه الصفات صفات الصراصير وهي تكون مشابهة لصفات اناس من البشر بهذه الاوصاف . فيكون ملخص الرؤيا ان هناك اناس فضوليين ومؤذيين وغير مرحب بهم ولا يطاقون ستتواجهين معهم ويحتكون بكم, واما الالتقاء بالاصدقاء والاقارب واجتماعهم يدل على المناسبة الطيبة وعلى الالفة والمحبة فيما بينكم .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

كايد محمد

كايد محمد

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 80550 | نسبة الرضا 98%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار