إسأل مفسر الاحلام الآن

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 32380 | نسبة الرضا 97.8%

تفسير الأحلام

السلام عليكم أنا رأيت نفسي في الظلام اركض لحقني...

تم تقييم هذه الإجابة:
السلام عليكم أنا رأيت نفسي في الظلام اركض لحقني شخص يحمل قوس واطلق عليا سهم في قلبي سقطت ثم نهضت اركض ثم رأيت نفسي في الحافلة عندنا بدأت بتحرك كانو احجار في طريق فكانت تتحرك بصعوبة وعندنا توقفت رأيت جبل عندما صعدنا فوقه رأيت حبيبي لمطلق مع اثنان من البنات عندما رأني جأني مسرعا ثم هربت حتى وصلت لمكان فيه نساء نائمون وفجأة اشتعلت النار عليهم وبدأت اصرخ حتى عندما جاء شخص مجهول كل شيء اختفى نظرة الي والاسم أمسكت بيديه ثم استيقضو نساء بالفرح .. مع لعلم انا مع رجل مطلق احبه

إطرح سؤالك

إجابة الخبير: حمزه سالم

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 32380 | نسبة الرضا 97.7%

الذي رأيت ليست رؤيا وإنما حُلم من الشيطان,ليخيفك ويحزنك . فتعوذي بالله منه وأتفلي عن يسارك ثلاث مرات ولا تحدثين أحد بما رأيت.وقولي اللهم  إني أسألك خير ما رأيت وأعوذ بك من شر ما رأيت , ولن يضرك شيئ بإذن الله تعالى.وهذا هو الأمر النبوي لمثل هذه الأحلام المزعجة . قال النبي صلى الله عليه وسلم : "إذا رأى أحدكم رؤيا يحبها : فإنما هي من الله ، فليحمد الله عليها ، وليحدث بها ، وإذا رأى غير ذلك مما يكره : فإنما هي من الشيطان ، فليستعذ من شرها ولا يذكرها لأحد فإنها لا تضره فتبين أن الرؤيا الطيبة السارة من الله وأن الرؤيا السيئة التي يكرهها الإنسان فإنها حلم من الشيطان فعليه أن يستعيذ من شرها .

يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط :

تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر الاحلام

حمزه سالم

حمزه سالم

مفسر الاحلام

الأسئلة المجابة 32380 | نسبة الرضا 97.8%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار