إسأل مفسر احلام الآن

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 21997 | نسبة الرضا 97.6%

تفسير الأحلام

رئيت في منامي اني كنت متزوجة وأنجبت صبي وكنت...

تم تقييم هذه الإجابة:
رئيت في منامي اني كنت متزوجة وأنجبت صبي وكنت متمسكة به وكان زوجي تخلي عني وجاء أهله لأخذ الصبي مني قاومت كثيرا ولكن جاء رجل لا أعرفه (غريب) واقنعني بتسليم الصبي لأهله وان ارحل معه وانسى انه كان في يوم من الايام عندي صبي وان ابدأ حياة جديدة معه وحدث كل ذلك وعند وصولي لمنزل هذا الرجل كان يحمل معه قفة سعف مليئة بالفضة دائرية الشكل وطلبت منه اعطائي الف قطعة منها قام واغترف غرفة بيده و وضعها في حجري. انا عزباء وعمري 35 سنة.

إطرح سؤالك

الرد من العميل

انتظر الإجابة منذ زمن طويل

إجابة الخبير: يحيى علاونة

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 21997 | نسبة الرضا 98%

قد تدل هذه الرؤيا على أنك ترجين من الله تعالى الزواج, جزء خلافك مع اهل الزوج يدل على خوفك من الزواج بإنسان يكون غير مناسب لك, القفة تدل على عظيم عطاء الله تعالى لك, الفضة تدل على هداة البال وعلى الرزق من الله تعالى وتدل على الذرية الصالحة, الرجل الذي ذهبت معه يدل على زوج صالح يكون محبا لك ويجمع الله تعالى به صفات الخير, الألف قطعة النقدية تدل على الرزق من الله تعالى لك وعلى أن الله تعالى يفتح لك باب الفضل والأجر ويجيب دعاءك بما ترجين منه سبحانه وتعالى. 
يمكنك تحميل تطبيق جواب لمتابعة استفسارك مباشرة مع الخبير ، كما يمكنك التواصل مع خبراء مختصين في أكثر من ١٦ مجال. بالإضافة  إلى مواضيع أخرى يومية من خلال الضغط على هذا الرابط
تحميل تطبيق جواب

إسأل مفسر احلام

يحيى علاونة

يحيى علاونة

مفسر احلام

الأسئلة المجابة 21997 | نسبة الرضا 97.6%

  • 100% ضمان الرضا
  • انضم الى 8 مليون من العملاء الراضين
المحادثات تتم ضمن هذه البنود

في الأخبار