لديا سقوط في شعري بطريقه غريبه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يفضل إن تجاوز السقوط يوميا بمقدار 50-100 شعرة و يسقط 250 شعرة عند غسله بالمعدل الطبيعي مراجعة الطبيب و إجراء بعض الفحوصات و تناول العلاج المناسب، أما تغذويا فننصحك بما يلي:
• تناول غذاء صحي متنوع من جميع المجموعات الغذائية و غني بالعناصر الغذائية من فيتامينات و معادن.
• تجنب المواد الغذائية المصنعة و الجاهزة و المعلبة.
• شرب كمية كافية من الماء يوميا بما يتناسب مع حاجة الجسم.
• تناول كمية كافية من البروتين مثل اللحوم و الأسماك و الدجاج و البيض و الحليب.
• تناول مصادر فيتامين  أ وهي منتجات حيوانية كالحليب ومشتقاته اضافة للخضار و الفاكهة ذات اللون البرتقالي.