اعاني من نحافة اطفالي وعدم رغبتهم في الاكل رغم...
اعاني من نحافة اطفالي وعدم رغبتهم في الاكل رغم تلبية جميع رغباتهم في الطعام كمية الاكل اللي ياكلونها قلييله جدا
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
نعن وقال شي طبيعي ان الاطفال ياكلون كميات قليله وانا اشوف عكس كذا وقال ان بنتي عندها بدايه بسيطه لفقر الدم واعطاني حلاوة توفي بالشكلاته لرفع الحديد
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
يرجى تزويدنا بوزن كل طفل وطوله وعمره و سيتم إجابتك بأسرع وقت ممكن.