طفلتي عمرها 8 اشهر و21 يوم هل أستطيع اعطاءها دانيت
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
دانيت لعمر 8 أشهر
يفضل تأجيل دانيت إلى ان يتم الطفل عمر السنة, ولكن يمكن إطعامه كميات صغيرة و2-3 ملاعق في كل مرة ليس أكثر لأن طعمه حلو وقد يتعود الطفل على طعمه ويرفض باقي الأطعمة.