ماهي اكلات التي يتجنبها المريض بلجلطة
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
تختلف الحالة لكل مريض عن الآخر و لكن بشكل عام فيجب على مريض الجلطة تجنب ما يلي:
• الدهون و الزيوت و المقالي و السمنة و الزبدة و الأطعمة الدسمة كلحوم الأعضاء و صفار البيض.
• الحلويات العربية المقطرة.
• الكافيين كالقهوة.
• المشروبات الغازية.
• التدخين.