انا أعاني من حساسية الصدر المزمنة ولا استطيع...
انا أعاني من حساسية الصدر المزمنة ولا استطيع ممارسة الرياضة واريد التخلص من منطقة الارداف مع العلم طولي 172سنتيمتروالوزن73كيلو
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
انثى الأربعينات
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
شكراً
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
إن وزنك لا يشير لوزن زائد و بالتالي فأنت لست بحاجة لاتباع حمية و غنما بحاجة لشد منطقة الارداف من خلال ممارسة التمارين الرياضية الغير مجهدة التي تركز على منطقة الارداف فقط لصقلها وشد العضلات فيها.
يتخذ الجسم شكلا بناءا على عوامل جينية ووراثية و بهذا فإن شكل الارداف جينيا لديك هو هذا الشكل ولتعديل الشكل يجب ممارسة التمارين الرياضية و لا علاقة للتغذية لصقل الارداف في حالتك.