إبنتيشعرها ضعيف وقصير ومجهد قليلاً كيف أستطيع أن...
إبنتيشعرها ضعيف وقصير ومجهد قليلاً كيف أستطيع أن أعالجه لها وأن أهتم به
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
شعر العائلة ليس بالقوي من جهة الأم والأب
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
اتبع معها الارشادات التالية من أجل تقوية الشعر:
شرب الماء باستمرار وبمقدار لا يقل عن 6 أكواب يومياً.
الإكثار من تناول الأغذية الغنية بفيتامين أ وأهمها: الكبد، الزبدة، صفار البيض، الجبن، الحليب، والسردين
الإكثار من تناول الأغذية الغنية بالبيتا كاروتين وأهمها: الفاكهة والخضراوات ذات القشرة الصفراء أو البرتقالية، الأوراق الخضراء الداكنة، المشمش الجاف والجزر.
تناول زيت بذور القمح، زيت النخيل، زيت الذرة، وزيت الصويا.
تناول الأصناف الغذائية الغنية بفيتامين ج وتشمل الفواكه الحمضية مثل الجريب فروت، والبرتقال، والليمون، والفراولة، والتوت، كما نجده في أنواع الفاكهة الاستوائية كالمانجو والكيوي بالاضافة إلى بعض أنواع الخضراوات كالطماطم والملفوف والبطاطس والفلفل الأخضر والأعشاب والبقدونس.
تجنب تناول الملح والحلويات والوجبات السريعة والأطعمة المقلية على درجات حرارة عالية.
حضر هريس من لب أوراق الصبار وزيت الزيتون واستخدمه على شعرها مرة أسبوعياً لمدة ساعة قبل الاستحمام مع تدفئة الرأس أثناء وجود الخليط على الشعر.