رجيم اريد أن اعمل
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
العمر 27الوزن 65الجنس انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
الموز
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
مثال نظام صحي لانقاص الوزن
• الفطور: نص كوب عصير برتقال أو نص كوب سلطة فواكه + كوب حليب قليل الدسم أو كوب لبن قليل الدسم+ رغيف خبز اسمر أو خبز توست شريحتين + 2 ملعقة طعام لبنة + بياض بيضتين + خيارة
• وجبة خفيفة: كوب الزنجبيل مع قطعة جبنة بيضاء + شريحة بطيخ أو شمام
• الغذاء: نصف صدر دجاجة مشوي أو مسلوق وبديله سمكة مشوية متوسطة الحجم + 6 ملاعق أرز او معكرونة من القمح الكامل + كوب سلطة + كوب لبن قليل الدسم
• وجبة خفيفة : نص كوب عصير طبيعي أو 2حبة تين مجففة او حبة فاكهة متوسطة الحجم + كوب منقوع الكمون والليمون أو مغلي القرفة.
• وجبة العشاء: كوب سلطة خضار +قطعة جبنة فيتا بحجم علبة الكبريت أو جبنة بيضاء مغلية + ربع رغيف خبز اسمر