بدي انزل من وزني شو بتنصحيني ؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
عمري 19 سنه و انا انثى و وزني 57 كيلو
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
نعم جبنه الصفراء و الفستق
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا و شكرا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
عزيزتي, أرجو منك تزويدي بالطول لكي يتم تقييمك تغذويا.