كيف إنطول شعري
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
لا
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
ما هي اسباب تساقط الشعر؟
• مشكلات في الغدة الدرقية
• فقر الدم
• سوء التغذية ونقص فيتامين
• عدم التوازن الهرموني المزمن
• الولادة المتعددة
• الإصابة بمرض سعفة الرأس
• استخدام مستحضرات كيماوية على الشعر
ما هي التغذية المفيدة لفقر الدم وتساقط الشعر؟
• اخد المكملات الغذائية التي تحتوي على الفوليك اسيد و الزنك
• تناول مصادر البروتين من الكبدة البيض واللحوم الحمراء الخالية من الدهن والدجاج والاسماك خاصة سمك السالمون والتونة
• عدم شرب الشاي بعد الوجبة مباشرة لانه يقلل من امتصاص الحديد