السلام عليكم ورحمة وبركاته وصباح الخير لو سمحتو...
السلام عليكم ورحمة وبركاته وصباح الخير لو سمحتو ممكن نقدر تعرف اي نوع من الزبده الخاصه بالناس يتحسس من الالبان ومشتقاته
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
لا تحتوي الزبدة على اللاكتوز و بالتالي لا يوجد مشكلة من تناولها ولا يوجد محددات لمريض تحسس الحليب و مشتقاته الا في حال منعه الطبيب من تناول الزبدة فيمكنه استبدالها بالزيوت النباتية مثل زيت الزيتون و زيت الذرة.