كيف الخليب
مساعدة الخبير: هل تم زيارة طبيب حول هذا الأمر؟ هل تم تناول أي أدوية؟
ماهو افضل حليب لطفل عمره خمسه اشهر
مساعدة الخبير: هل هناك أي شيء مهم في التاريخ الطبي يجب أن يعرفه الطبيب؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
ما هي انواع الحليب المفيدة للطفل للمرحلة الاولى اي منذ الولادة وحتى سن 6 شهور ؟
1.babylack extra care or babylack stage 1
2.similac stage 1
3.S26 stage one
4.NAN stage 1
5.primlac stage 1