ما هي اهم المشروبات التي تساهم في انقاص الوزن؟
مساعدة الخبير: ما هو العمر و الوزن و الجنس (ذكر ام انثى)؟
٣٣ ، انثى
مساعدة الخبير: هل يوجد حساسية من أطعمة معينة؟
لا
مساعدة الخبير: هل لديك أي معلومة أخرى تريد أن تطلع أخصائية التغذية عليها قبل أن أقوم بإيصالك بها؟
لا
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
مشروبات تساعد علة تسريع الحرق
• الشاي الأخضر
• القرفة ( مرتين في الأسبوع)
• الزنجبيل
• الكمون مه الليمون
• المردقوش
اكل حبة جريب فروت او شرب ملعقة خل التفاح الطبيعي والذي يجلب من عند العطار او من الصيدلية قبل كل وجبة وفي الصباح  اشربي بعد الماء بساعة كوب من عصير البقدونس مع الليمون والذي يعمل على منع اضافة اي دهون جديدة  ويساعد في التخلص من الماء المخزن في الساقين