السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماالطعام المناسب...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماالطعام المناسب لتقويه المناعه او علاج مناسب لتقويه المناعه لفتاه سنها ٢٦سنه ولام سنها ٥٠ سنه
إجابة الخبير: الدكتورة ايباء النشاش
أخصائية تغذية
إن تقوية مناعة الجسم تراكمية بمعنى انه يجب التزام تغذية صحية و سليمة ومتنوعة و علاج اي نقص في مخازن الفيتامينات و المعادن في الجسم بشكل تدريجي لتقوية مناعة الجسم، وهناك أطعمة أخرى تعمل على تقوية المناعة وتساند النظام الصحي في تقوية الجسم و هي:
• البصل والثوم.
• زيت الزيتون.
• العسل الطبيعي.
• الزعتر البري.
• الكركم.
• الحمضيات.