اسهل طريقة وبدون تعقيد لمعرفة الوزن المثالي
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
لتحديد وزنك المثالي أرجو منك تزويدي بالطول والجنس.
الرد من العميل
طول 170 ذكر
إجابة الخبير: الدكتورة دعاء هجين
أخصائية تغذية
إن الوزن المثالي بالنسبة لطولك هو 66.2كغ, ولكن وزنك الصحي هو 70-74كغ.